-->
recentاخبار

آخر الأخبار

recentاخبار
recentاخبار
جاري التحميل ...
recentاخبار

تعليقات مشاهيرالعرب بعد خطاب محمد مرسى اليوم :ليت هذا وطننا

تعليقات مشاهيرالعرب بعد خطاب محمد مرسى اليوم :ليت هذا وطننا





أثار الخطاب الذى ألقاه الرئيس المنتخب د.محمد مرسى بميدان التحرير اليوم الجمعة، ردود فعل ايجابية وتفاؤلاً لدى عدد كبير من الشخصيات العامة المصرية والعربية.
كتب الاعلامى السورى فيصل القاسم، المذيع بقناة الجزيرة، عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر :لأول مرة بحياتي أشعر برغبة عارمة بالتصفيق من أعماق قلبي وأنا الآن أشاهد التحرير..لقد احمرت يداى من كثرة التصفيق.
وكتبت الاعلامية خديجة بن قنة، المذيعة بقناة الجزيرة عبر "تويتر": البعض يشاهد منظر ميدان التحرير الآن ولسان حاله: ليت هذا في وطني.
أما الناشط السياسى وائل غنيم فعلق على خطاب مرسى قائلاً: "أقسم أمام الشعب، اعتذر عن أخطاء خطابه الأول، أكد أن الشعب فوق السلطات ورفض المساومة على صلاحياته، أظهر عدم خوفه من الجماهير .. بداية موفقة".
فيما قال الكاتب الصحفى المصرى وائل عبدالفتاح "اعجبني ايضا عدم الخجل من الاعتذار واعلان تحياته للفنانين واهل الابداع".
فى حين كتب الشاعر الفلسطينى مريد البرغوثى: لن يجرؤ أحد بعد هذه الليلة أن يقول لثوار الميدان خربتوا البلد.. الميدان عنوان بناء البلد وإعادة إعمار معناها العظيم الذي غدر به العهد البائد.
أما الكاتب الصحفى محمد فتحى فكتب "أنا شخصياً في موضوع الشهداء هحاسب مرسي لو لم يفِ بوعده باستقدام فرق بحث جنائي تقدم أدلة مقتل الثوار لمحاسبة القتلة الفجرة.. فكك من الفلوس".

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - مشاهيرعرب بعد خطاب مرسى:ليت هذا وطننا 

عن الكاتب

Hawk

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ميكسات عربية