-->
recentاخبار

آخر الأخبار

recentاخبار
recentاخبار
جاري التحميل ...
recentاخبار

مشاهدة كلام ضاحي خلفان قائد أمن دبي عن محمد مرسي رئيس مصر



اثارت تغريدات قائد أمن دبي ضاحي خلفا استياءا كبيرا في الاوساط المصرية , وكان اقل من تحدث عنها هم الاخوان و حزب الحرية و العدالة .

و كعادتهم المصريين ثارت حميتهم بمجرد ان تخطي خلفان حدوده , و أهان الرئيس محمد مرسي قائلا : " سيأتي الي الخليج حبوا , و لن نفرش له السجاد الاحمر , و سيقبل يد خادم الحرمين كما فعلها سلفه حسن البنا .


النشطاء المصريون ردوا علي اهانات خلفان التي نالت منه و من جماعة الاخوان المسلمين بالذات , قائلين , قبل ان تسخر من مرسي و من قضية تحرير القدس " ابلغنا كما تبعد الجُزر الاماراتية التي يحتلها الايرانيون عن قصرك الفخم ؟؟ .

خلفان , كان قد اتهم الثورة المصرية بأنها جاءت بدعم ايراني , و كان داعما بشكل كبير للفريق احمد شفيق المرشح الخاسر بإنتخابات رئاسة الجمهورية .

المثير , ان جماعة الاخوان المسلمين تجاهلت تصريحات خلفان المسيئة , بإستثناء ردا ضعيفا من المرشد العام السابق قال فيه " جزاك الله خيرًا يا خلفان، والتاريخُ يشهد وسيظل شاهدًا على أننا لا نعلن إلا ما هو خير للأمة الإسلامية والعربية".

و حزب الحرية و العدالة الذي ينتمي له الرئيس من جانبه تجاهل الامر تماما هو الاخر , و لا ندري ما سر هذا الانبطاح , هل أوامر صدرت من المجلس العسكري بعدم التصعيد خوفا من توتر سياسي يخلفه توتر شعبي يؤثر علي الجالية المصرية بالامارات, ام ان الجماعه لا تري الأمر مهما !! .

وكانت شركة اماراتية قد اوقفت موظفا مصريا عن عمله بسبب الحماسة الزائدة التي أظهرها بعد فوز الدكتور محمد مرسي برئاسة مصر، بعد رده علي خلفان من خلال تغريدة علي تويتر .



لو كنت ناسي افكرك .. بس في الصورة كويس .. وشوف مين بيقبل ايد الملك فاروق .. ،،

عن الكاتب

Hawk

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ميكسات عربية