-->
recentاخبار

آخر الأخبار

recentاخبار
recentاخبار
جاري التحميل ...
recentاخبار

مشاهدة هيفاء وهبي ترقص مع فيفي عبده في عيد الحب






 تميّزت حلقة هذا الأسبوع من برنامج “أحلى جلسة” الذي يقدمه الإعلامي طوني بارود عبر شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال “LBCI”  بضيوفها الذين شاركوا بالبرنامج في حلقة خصصت لمناسبة عيد العشاق. فحلت الفنانة هيفا وهبي والفنانة فيفي عبده والممثل ماريو باسيل والممثل طوني أبو جودة والممثلة ألين أحمر ضيوفاً على البرنامج الذي طغت على حلقته أجواء رائعة ومميزة تتناسب والمناسبة.

وظهر منذ بداية الحلقة التناغم الكبير بين الفنانة هيفا وهبي والفنانة فيفي عبده حيث شكلتا طول الحلقة ثنائياً مرحاً، خصوصاً أن هيفا تتقن اللغة المصرية جيداً.

واعتبرت الفنانة هيفا وهبي ان الشخص الذي يعرف أن يحب هو شخص محظوظ وقالت:” هناك كثير من الناس لا تعرف هذا الشعور وصراحة انا أشفق عليهم كما أن الذي يعرف الحب يعرف العطاء”. وأضافت:” وأنا عندما أحب، أحب بجنون”.
ورأت وهبي ان فيفي عبده نجحت وحققت مجداً كبيراً في الإستعراض وكذلك نستتجح بالتمثيل وتوجهت لفيفي قائلةً:” انت من الأشخاص الذين سيكون لهم اعتبار كتير كبير في شهر رمضان المقبل”.

ولفتت هيفا إلى أن “الفانز” يطلب منها الكثير من الأمور وهي تسعى لتحقيقها منها الإستعراض والرقص على المسرح وقالت:” أنا هيبر وحدة.. وكل مشاهد الرقص في المسلسل ستعلمني اياها فيفي فأنا تلميذتها”.

من جهتها، أبدت فيفي عبده ارتياحها لوجودها مع الفنانة هيفا وهبي في البرنامج مشددةً على ان هيفا فنانة جميلة وخطواتها ثابتة، وأضافت:” هيفا في مكان لا يستطيع أن يلعب معها أحد فهي تمتاز بالذكاء فالفنان 1/4 فنان و3/4 ذكاء “. وأضافت:” جبالين ما يتلاقوش وانا وهيفا تلاقينا لأننا منحب بعضنا، وهتشوف هيفا بتعمل ايه”.

واعتبر ماريو باسيل أن أجمل شيء في الحياة هو الحب، مشيراً إلى ان كل انسان يعيش من أجل الحب، وأضاف:” لا يمكنك ان تعدّ المرات التي تحبّ فيها لأن كل مرة تحب بطريقة .. فأنا حبيت كتير وسأظلّ أحب”.

وفي ختام الحلقة استقبل بارود مصمم الأزياء جوليان عبود مصمم دمية “باربي هيفا ” الذي قال:” بالنسبة لي باربي = هيفا وذلك لأن هيفا رائعة الجمال وتتمتع بالمقاييس الكاملة، بالإضافة إلى انها تمثل حلم ورغبة ان يشاركها ويتبعها كل الناس”.
وقدّم عبود لهيفا “باربي هيفا” جديدة خاصة بعيد الحب.





عن الكاتب

Hawk

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ميكسات عربية