-->
recentاخبار

آخر الأخبار

recentاخبار
recentاخبار
جاري التحميل ...
recentاخبار

بالصور مروى وظهورها تستحم بالكامل وإيمان البحر وإيمان البحر درويش يسألها: كيف تقبلين بالتعري





تبرأت المطربة اللبنانية مروى من الفيديو الفاضح، الذي تداولته مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، وقيل: انها ظهرت فيه «عارية» أمام كاميرات المصورين في كواليس فيلم «أحاسيس»، الذي عرض بمصر عام 2010.


وقالت مروى، بحسب «ام بي سي»: اندهشت من الاتهامات الموجهة الي بشأن الفيديو، ولا علاقة لي به، فهذا الفيديو قام أحد الأشخاص بفبركته لكي يسيء لي أمام جمهوري، مشيرة الى أنه، وبمجرد علمها بما حدث دار بينها وبين مخرج العمل هاني جرجس فوزي اتصال، وقال لها: انه متضامن معها، وعلى كامل الاستعداد أن يقف معها أمام نقيب الموسيقيين في هذا الشأن، لافتة الى أن هذا الفيلم مر على الرقابة دون أي تعديلات أو انتقادات.. فمن أين أتوا بهذا المشهد؟



من جانبه، أوضح الفنان ايمان البحر درويش نقيب الموسيقيين المصريين أنه اندهش عندما شاهد المطربة مروى في هذا المشهد الخارج، وتساءل باستنكار: 


كيف تقبل على نفسها في الأساس أن تظهر في هذا المشهد أمام كل فريق العمل؟ مشيرا الى أنه لم يقرر حتى الآن منع اللبنانية مروى من الغناء في مصر، حتى يتم التحقيق في هذا الفيديو الفاضح، ومنحها الفرصة للدفاع عن نفسها أمام جهات التحقيق داخل النقابة، قبل اتخاذ أي قرار والحكم عليها دون مواجهتها.
من جانب آخر، أعلنت نقابة الموسيقيين الحداد لمدة ثلاثة ايام على ارواح من فقدتهم النقابة في حادث سقوط مصعد بأحد فنادق العجوزة والذي توفي على اثره احد اعضاء النقابة.

وشدد النقيب على انه سيتم منع تعامل الموسيقيين مع الفندق الى حين دفع جميع المستحقات سواء بالرضا او من خلال اللجوء للقضاء. واشار النقيب الى ان حالة الحداد ستستمر 3 أيام، مؤكدا انه اصدر قرارا يلزم جميع الموسيقيين بعدم العمل في جميع الملاهي الليلية لحين انتهاء الحداد.

الفجر

عن الكاتب

Hawk
  1. لا مشاء الله متدينين جداااااااا ويعرفوا الله
    بس المنع من العمل في الملاهي الليليه فقط لفترة الحداد؟؟؟
    صراحه اثرتم اعجاااااااابي جدااا

    ردحذف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ميكسات عربية