-->
recentاخبار

آخر الأخبار

recentاخبار
recentاخبار
جاري التحميل ...
recentاخبار

القبض علي بلطجي ميدان الجيزة و6 أكتوبر و سائقي الميكروباص الذين قاموا برفع الأجرة


أمن الجيزة يستجيب لاستغاثات الفيس بوك
 ويقبض على سائقي ميكروباص رفعوا الأجرة




تمكنت مديرية أمن الجيزة من ضبط عدد من سائقي الميكروباص بخط "ميدان الجيزة- 6 أكتوبر" بسبب قيامهم برفع قيمة الأجرة من جنيهان إلى 3 جنيهات، فضلا عن امتناعهم عن تحميل الركاب.

وقالت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "تداول عدد من المواطنين شكوى على صفحات موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بتضررهم من زيادة قيمة الأجرة بخط (ميدان الجيزة/6 أكتوبر) من جنيهان إلى 3 جنيهات.. على الفور توجهت قوة أمنية تابعة للإدارة العامة لمرور الجيزة للتنبيه على جميع السائقين بميدان الجيزة بعدم زيادة قيمة الأجرة، إلا أن السائقين إمتنعوا عن تحميل الركاب مما أدى إلى تكدس المواطنين وإستيائهم، بعد ذلك قامت القوة بتوفير أتوبيسات لنقل الركاب".

وتابعت: "قام كل من "سامح ح.أ" 35 سنة سائق ومقيم بالهرم و"محمود ب.ت" 37 سنة سائق ومقيم بالجيزة و"أحمد م.ح" 30 سنة عاطل ومقيم بالجيزة بالتعدى على قائدى الأتوبيسات ومنعهم من تحميل الركاب، إلا أن القوة تمكنت من السيطرة عليهم وضبطهم وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة".

واختتمت الصفحة بيانها: "تمكن ضباط وحدة مباحث مرور أكتوبر من ضبط "محمد أ.أ" سن 33 عامل كارتة ومقيم بدائرة قسم أول أكتوبر، لقيامه بالتعدى على المواطنين بالسب والشتم لرفضهم زيادة الأجرة المقررة، ثم قامت مديرية أمن الجيزة بتعيين خدمات مرورية لملاحظة الحالة الأمنية بتلك المنطقة حتى انتظمت حركة النقل بالميكرباص على الخط المشار إليه.. ولاقى ذلك إستحسان وإشادة من المواطنين بجهود رجال الأمن فى فرض الأمن والإستقرار.

عن الكاتب

Hawk

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ميكسات عربية