-->
recentاخبار

آخر الأخبار

recentاخبار
recentاخبار
جاري التحميل ...
recentاخبار

فيديو توفيق عكاشة مع وائل الأبراشي ببرنامج الحقيقة 27-8-2012

ظهر توفيق عكاشة بعد صمت طويل على قناة دريم مع الاعلامى وائل الابراشى
ببرنامجه الحقيقة حيث سأله وائل الابراشى لماذا الاختباء والاختفاء قبل محاكمتك ؟


 فرد عليه توفيق عكاشة انا لست مختبىء وانا امارس عملى بطريقة طبيعية وسافرت
الى بلدى فى المنصورة والى الاسكندرية واتنقل بشكل طبيعى حيث قال بعد ذلك توفيق عكاشة
 تاتينى رسائل قتل وتهديدات بقتل اولادى ثم تحدث بعد ذلك عن موضوع اهدار دمه
وقال انا اشد من المؤيدين من اقالة المشير محمد حسين طنطاوى
ولكن رد عليه الاعلامى توفيق عكاشة انت دائما تهاجم الرئيس مرسى
وتؤيد قرارات المشير حسين طنطاوى والمجلس الاعلى للقوات المسلحة المصرية
وعندما اتى الدكتور توفيق عكاشة ليرد على هذا السؤال انقطع الاتصال
 واليكم الفيديو اللذى جرى بين كلا من وائل الابراشى وتوفيق عكاشة 


لقد قمت بزيارة إسرائيل 3 مرات منهم مرة قمن بما لم يفعله أي صحفي عربي
وعرضت حياتي للخطر بتصوير المسجد الاقصي

- فتح قناة الفراعين مرة أخري يتوقف على نهج النظام الجديد وإذا كان سيتبع سياسة تكميم الأفواه أم لا

-مرسي صديقي الشخصي وانا من اشد مؤيدي قراره بتنحية طنطاوي و عنان

- قمت بتهديد مرسي بعد أن تم الاعتداء على منزلي وتحطيم سيارتين احدهم سيارة الجيران لما كنت في البلد

- أنا إعلامي منذ 23 عام وهاجمت نظام مبارك في عز قوته

منافق وطول عمرك منافق

عن الكاتب

Hawk

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ميكسات عربية