-->
recentاخبار

آخر الأخبار

recentاخبار
recentاخبار
جاري التحميل ...
recentاخبار

مهند “العشق الممنوع” ينفصل عن أزرا أكين ملكة جمال الكون بعد علاقة 7 سنوات


ذكرت الصحف التركية أن النجم كيفانج طاطليتو الشهير بمهند في مسلسل  العشق الممنوع  انفصل عن الممثلة أزرا أكين ملكة جمال الكون لعام 2002.

وقد أخبر الثنائي، عبر دائرة العلاقات العامة لوكالة “غايا سوكمان” الفنية، عشاقهما بأنهما افترقا منذ الأسبوع الماضي.
وصرح مهند بأنه “حاولنا للمرة الثانية، لكننا فشلنا في استمرار علاقتنا”؛ وذلك حسب ما ذكرت صحيفة “خبر تورك”.
الجدير بالذكر أن علاقة طاطليتو وأكين بدأت قبل سبعة سنوات (2005-2009)، وبعد فراق عامين عاد “مهند” إلى حبيبته السابقة في شهر يوليو/تموز الماضي؛ ما أسعد الملايين من عشاقه.


وكان كيفانج طاطليتو وحبيبته أزرا أكين قد احتفلا برأس السنة الميلادية الجديدة لعام 2012 في مدينة فيينا بالنمسا؛ حيث قضيا يومًا، ثم عادا إلى اسطنبول. ورغم ذلك لم يستطيعا إنقاذ علاقتهما، فقررا الانفصال بهدوء الأسبوع الماضي.


والفنان التركي من مواليد 27 أكتوبر/تشرين الأول 1983، وعاش في أضنة إلى أن أتمَّ تعليمه الثانوي هناك. وخلال سنوات الدراسة ظهرت موهبته في لعبة كرة السلة؛ ما دفعه إلى التوجه إلى اسطنبول للعب في من فرق مقدمة بالدوري التركي، ونجح في تحقيق حلم الطفولة باللعب في الدوري الأمريكي للمحترفين NBA، إلا أنه أصيب إصابة خطرة أنهت مسيرته الرياضية.
ثم أرسلت والدته مجموعة من صوره إلى وكالة عارضي أزياء، فنال مظهره استحسان القائمين على الوكالة، وطلبوا ضمه إلى كوادرهم، فبدأ مغامرةً جديدة انتهت بتتويجه أفضل عارض أزياء في العالم عام 2002.


وبعد الفوز باللقب، انتقل إلى باريس للعيش هناك، لكنه تلقى عرضًا لأداء دور بطولة مسلسل تركي؛ ما أعاده إلى تركيا، فبدأ مسيرته الفنية الناجحة. ومن أعماله “نور” 2005، و”ميرنا وخليل” 2007، و”العشق الممنوع” 2008-2010، و”الشمال و الجنوب” 2011.

عن الكاتب

Hawk

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ميكسات عربية