-->
recentاخبار

آخر الأخبار

recentاخبار
recentاخبار
جاري التحميل ...
recentاخبار

تعليقات الصحف الإسرائيلية على”مليونية طرد السفير”: “المصريون أغبياء وجهلة” و”هيا لنسترد أرضنا سيناء”

تعليقات الصحف الإسرائيلية على”مليونية طرد السفير”: “المصريون أغبياء وجهلة” و”هيا لنسترد أرضنا سيناء”

تعليق: من يهتم بالمصريين؟ انهم متخلفين وفقراء وأميين ومعتوهين.. وطاقتهم الوحيدة موجهه ضد إسرائيل
”نحن لا نحتاج للمصريين. وعلينا إغلاق سفارتنا في القاهرة، لنتقي حماقة هؤلاء الأغبياء”
صهيوني يصف الشباب المصري:” وكتب عاطلون عن العمل وأقذار، دعوهم يقضون أوقات فراغهم”


هاجم العشرات من قراء الصحف الصهيونية الصادرة اليوم الدعوات لتنظيم مظاهرة مليونية أمام السفارة الإسرائيلية الجمعة المقبلة لطرد السفير, وتكشف تعليقات القراء الصهاينة عن رؤيتهم للعلاقات مع مصر, ورفضهم للسلام.. “البديل” رصدت بعض من تعليقاتهم على التقارير المنشورة في صحيفة “يديعوت أحرونوت”حول مليونية الجمعة القادم دون تدخل منها في المحتوى.

وكتب قارئ يقول: “هذه أخبار جيدة، وفرصة عظيمة لنضرب مؤخرة هؤلاء الفراعنة، ولنستعيد أرضنا (سيناء)، لكن للأبد هذه المرة. هيا يا مصريون لنبدأ الحرب وإسرائيل سوف تكسر شوكتكم في أقل من أسبوع”.

وكتب آخر عن الشباب المصريين يقول: “هؤلاء عاطلون عن العمل وأقذار، دعوهم يقضون أوقات فراغهم”.

بدوره, انبرى ثالث يشرح رؤيته للمجتمع المصري بشكل أكثر تفصيلاً، “بأمانة، من يهتم بالمصريين؟ انهم متخلفين، فقراء، أميين، معتوهين، لا يتعلموا ولا يعلموا ولا يدرسوا. وطاقتهم الوحيدة موجهه ضد إسرائيل. بأمانة نحن لا نحتاج للمصريين. وعلينا إغلاق سفارتنا في القاهرة، لنتقي حماقة هؤلاء الأغبياء. فلننسى مصر بالمرة”.

قارئه أخرى كانت تتحث من زاوية أخرى كتبت تقول: “نحن نعيش بجوار بركان قابل للانفجار في أي وقت. يا ترى ماذا سيفعل السيد أوباما؟”.

قارئة من الولايات المتحدة الأميركية، تحدثت عن الحكومة المصرية، قالت “إغلاق السفارة الإسرائيلية في القاهرة فرصة جيدة للحكومة المصرية لتعيد قليل من الشرف، بعد أن ازداد فشلها. حقاً لا أعلم لماذا تصر الحكومة المصرية على وجود سفارة إسرائيل على أراضيها؟”.



http://2mix4.blogspot.com/2011/08/blog-post_8762.html

عن الكاتب

Hawk

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ميكسات عربية