-->
recentاخبار

آخر الأخبار

recentاخبار
recentاخبار
جاري التحميل ...
recentاخبار

فيديو توفيق عكاشة بواس الأيادي يفسر ايات من القرآن الكريم ويقول ان الله ورسوله امروا بان لا تكون مصر دولة اسلامية


فيديو توفيق عكاشة بواس الأيادي يفسر ايات من القرآن الكريم ويقول ان الله ورسوله امروا بان لا تكون مصر دولة اسلامية



في حلقة اليوم من برنامج مصر اليوم والذي يقدمه الاعلامي الدكتور توفيق عكاشة صاحب قناة الفراعين 
قال عكاشة ( مصر لن تكون دولة اسلامية ابدا رغم انف الاخوان المسلمين و السلفيين والتيارات الاسلامية وانه لن يسمح بان تكون مصر دولة دينية لان مصر طوال عمرها من اكثر من 1400 عام دولة وسطية .



والغريب ان عكاشة قام بتفسير بعض ايات القرآن الكريم على هواه مؤكدا ان الله ورسوله هم من امروا بان تكون مصر دولة وسطية وليست اسلامية !!





واضاف عكاشة ان الازهر الشريف هو الاصل في علم الدين والعلماء مع محاولة بعض الاشخاص ان يستغلوا الازهر الشريف لاهداف خاصة. وتطرق عكاشة الى الحديث في الدين على غير العادي.
شاهدوا حضراتكم الفيديو واترك الحكم لكم:


تعليق علي عكاشة الكلباوي المنافق الجاهل عميل اسرائيل



بتتكلم عن الأسلام و أنت من طالبت الأسرائليين بالتدخل فى مصر لمنع صعود الأسلاميين للحكم .. تتكلم عن الأسلام و تفسر القرآن ألم تقرأ في القرآن أن الحجاب فريضة و مطلعلى بجوارك أنثى العكش و اللهم إني صائم مش عاوز أتكلم لكن أعملوا بحث عنها على جوجل و اليوتيوب لتعرفوا من هي أبحثواعن مالكة هذه القناة لتعرفوا من هو هذا العكش لقد فضحه الله وكشف ستره أليس هو ابن شقيقة الجاسوس فاروق الفقي وجاي يتكلم عن الوطنية وحب البلد 
و بالنسبة للسؤال عن لماذا يتركه الدكتور مرسي و سايبه أقول لك لو إتخذ ضده أي موقف سيعملون منه بطل قومي وضحية .. و لكن دعه و أدكرك بفرج فوده في التسعينات عندما صنعوه و هم من قاموا بالتخلص منه كي يجدوا مبررا لإصدار قانون الأرهاب و أتوقع بعد أن يصبح عكاشة كارت محروق ان يقوموا بالتخلص منه للإستفادة من ذلك بالهجوم على الأسلاميين و إلصاق التهمة بهم .








عن الكاتب

Hawk

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ميكسات عربية