-->
recentاخبار

آخر الأخبار

recentاخبار
recentاخبار
جاري التحميل ...
recentاخبار

بالصور والفيديو بريطانيون يعذبون الخنازير بالكهرباء والسجائر قبل ذبحها


بريطانيون يعذبون الخنازير بالكهرباء والسجائر قبل ذبحها بالصور والفيديو 

كشف فيديو تم تصويره داخل “مسلخ” ببريطانيا عن فضيحة تعذيب للخنازير؛ حيث يقوم العاملون بإطفاء السجائر في وجه الخنازير.
وتظهر اللقطات التي صورها دعاة الرفق بالحيوان الخنازيرَ وهي تتعرض للحرق واللكمات والضرب على رأسها بمجاديف حادة. بحسب صحيفة “الديلي ميل” البريطانية الجمعة 29 يوليو/تموز.
ويكشف الفيديو عن حقيقة أن التعامل البشع والعنيف مع الحيوانات هو الطبيعي في واحد من أكبر المسالخ في بريطانيا.
وتوضح لقطات الفيديو أن الخنازير تعرضت لأذى كبير قبل الذبح، فقد شوهد أحد العمال وهو يطفئ سيجارته في الخنزير أكثر من ثلاث مرات، وآخر يلكم خنزيرا، بينما يشد العمال الخنازير من آذانهم، ويدفعونها ويركلونها.

وقبل الذبح يجب أن يقوم العمال -حسب طريقة الذبح في بريطانيا- بصعق الخنزير في رأسه بصاعق كهربي حتى يفقد وعيه قبل الذبح؛ إلا أن الفيديو يُظهر فشل العمال في هذا، واستمتاعهم بتعذيب الخنازير بالكهرباء العالية، وتركهم يتألمون بشدة.
وعلى الرغم من الأدلة الدامغة في مقطع الفيديو على انتهاك حقوق الحيوان؛ إلا أن الحكومة البريطانية، ممثلة في إدارة الأغذية والزراعة؛ رفضت أن تُقاضي أو أن تلاحق المتورطين في هذه الفضيحة، وقالت: إنها لا تستطيع أن تعتمد في إدانة العمال على لقطات فيديو تم تصويرها بشكل غير رسمي لأن هذا “غير قانوني”.
وأدان المهتمون بالرفق بالحيوان هذا القرار، وقال مصورو الفيديو: إن الوزراء يضعون المصالح التجارية لصناعة اللحوم فوق المبادئ والرعاية الاجتماعية.
وكان التصوير السري في مسلخ “إيسيكس” حيث يتم ذبح أكثر من 6 آلاف خنزير في الأسبوع، وعلى موقعها الإلكتروني قالت الشركة: “كن فخورا بالرعاية الاجتماعية القصوى، واشترِ لحم الخنزير البريطاني”.
يُذكر أن تصوير الفيديو تم على مدى أكثر من 4 أيام خلال شهري مارس/آذار وإبريل/نيسان الماضيين، ويوضح أن العناية بالحيوان هي آخر ما يهتم به العاملون بالمسلخ.

عن الكاتب

Hawk

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ميكسات عربية