-->
recentاخبار

آخر الأخبار

recentاخبار
recentاخبار
جاري التحميل ...
recentاخبار

صورة ابن محمد مرسي رئيس الجمهورية أسامة وتصريحاته الأسرة ترفض العيش بالقصور وأطالب والدى برعاية الأقباط

نجل الرئيس لـ"بوابة الأهرام": الأسرة ترفض العيش بالقصور.. وأطالب والدى برعاية الأقباط



أكد المحامي أسامة محمد مرسي، نجل رئيس الجمهورية المنتخب، أنه لا يزال يمارس مهنته في المحاماة من مكتبه بمدينة الزقازيق، وأنه رفض الذهاب إلى القصر الرئاسي لمرافقة والده، مشيرًا إلى أن باقي الأسرة لاتزال خارج قصر الرئاسة. 


وقال أسامة، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، إن والده يعتبر القصر مكانًا لممارسة عمله وليس السكن فيه، مشيرًا إلى أن السيدة "نجلاء" حرم الرئيس توجهت إلى منزلهم في التجمع الخامس بالقاهرة للسكن هناك، بينما تقطن شقيقته أسماء مع زوجها بمدينة الزقازيق، حيث تقوم بمتابعة شقيقها الأصغر عبد الله الطالب بالثانوية العامة، الذي يؤدى الامتحانات الجارية وتعمل على توفير متطلباته الخاصة. 


وأوضح أن شقيقه محمد يؤدى هو الآخر امتحانات كلية التجارة بجامعة الزقازيق، في حين أن شقيقهم الأكبر أحمد يعمل بالمملكة السعودية كطبيب لتوفير متطلبات حياته الشخصية، مضيفًا: "شخصياً لم أذهب للقصر وأفضل العيش بمدينة الزقازيق لمباشرة عملى كمحامٍ". 


وأضاف أن والده يكره الوساطة والتدخل لتغيير الأمور عن مسارها الصحيح، معتبرًا إياها ضياعًا لتكافؤ الفرص، وهي أهم أسباب غياب العدل والمساواة في المجتمع المصري، داعيًا والده إلى الاهتمام بشئون أقباط مصر كما سيهتم بشئون مسلميها. 


من جانبها تولت قوات الحرس الجمهوري مسئولية تأمين منزل رئيس الجمهورية بمدينة الزقازيق بمنطقة حي أول، لرغبة الأسرة للعيش فيها، كما تواجدت الشرطة المدنية معهم. 


وعلمت "بوابة الأهرام" أن هناك محاولات مكثفة من الجهاز الأمنى لإقناع أسرة الرئيس للعيش في القصور الرئاسية لدواعٍ أمنية ولسهولة تأمينهم، كما توجد مفاوضات معهم بهذا الشأن. 

عن الكاتب

Hawk

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ميكسات عربية