-->
recentاخبار

آخر الأخبار

recentاخبار
recentاخبار
جاري التحميل ...
recentاخبار

شهادة سعيد فتحي محمد أمين شرطة بتورط الشرطة بقتل المتظاهرين في موقعة الجمل




شهادة سعيد فتحي محمد أمين شرطة بتورط الداخلية بقتل المتظاهرين في موقعة الجمل

كشف سعيد فتحي محمد أمين شرطة بمكتب مساعد مدير امن القاهرة لشئون الافراد والتدريب عن تورط قيادات من وزراة الداخلية بتجميع عدد كبير من البلطجية المأجورين والذهاب بهم الي ميدان التحرير في موقعة الجمل للقضاء علي الثوار داخل الميدان .
وقال سعيد في حواره مع معتز مطر في برنامج (محطة مصر)علي قناة مودرن حرية انه خلال ايام الثورة فوجئ بأحد قيادات الداخلية الذي يعمل معهم يعطيه جهازه اللاسلكي ويخبره بأن اي شخص يسأل عليه من اهله او غيره يخبره بأنه في اجتماع مهم . 


واضاف سعيد : فأخذت الجهاز وذهبت به للاستراحة الخاصة بالعمل وكان الجهاز مفتوحا ثم جاءت منه نداءات عديدة وكانت بالرموز والارقام وليس بالاسماء من جميع دوائر وانحاء القاهرة تفيد قيام رؤساء المباحث وقيادات الشرطة من مختلف الاقسام بتجميع عدد كبير من البلطجية للذهاب بهم الي ميدان التحرير للقضاء علي الثوار .

وقال سعيد من ضمن هولاء الاسماء شخص يدعي " يحيي ابو رندا " من الدرب الاحمر كان يقوم بتجميع اعداد كبيرة من الناس لتحريضهم علي قتل المتظاهرين في ميدان التحرير مشيرا الي ان اعداد هولاء الاشخاص يفوق 5000 شخص .

وقال انه يجمع العديد من المستندات والاوراق المهمة التي تشمل طبيعة التكليفات الامنية والتسليح والتي صدرت منذ 25 يناير وحتي موقعة الجمل
 



http://arabca.blogspot.com/2011/10/blog-post_4174.html

عن الكاتب

Hawk

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ميكسات عربية