-->
recentاخبار

آخر الأخبار

recentاخبار
recentاخبار
جاري التحميل ...
recentاخبار

احداث ومواقف مثيرة في سهرات الكريسماس

علي الرغم من انحصار سهرات اعياد الكريسماس علي 4 حفلات فنية تقريبا، إلا أنها حملت في كواليسها العديد من المواقف والأحداث المثيرة .




نبدأ بأقواها من حيث العدد الذي تخطي 4 آلاف فرد تقريبًا وهو حفل اللبناني راغب علامة الذي أقيم داخل فندق فورمنت تاورز وكان ضمن الحضور من نجوم الفن والمشاهير إيمان سركسيان، نرمين الفقي، غادة إبراهيم، رشا مهدي، نادين سابا، مها عثمان، ايمي، خبيرة التجميل د.ماريان شاكر، محمد بسيوني سفير مصر السابق باسرائيل وهاني عزيز.. وغيرهم ممن حرصوا علي الاستمتاع بالكريسماس مع أشهر أغاني علامة مثل "طب ليه"، "وأنا وياك"، "قلبي عشقها"و"سنين رايحة".. وغيرها ممن قدمها راغب بناءً علي رغبات السيدات اللاتي التففن حوله علي مدي أكثر من ساعة ونصف الساعة في محاولة لمصافحته أو تقبيله.


ولكن كانت أكثر الفائزات بهذا "الوسام" هي دنيا عبدالعزيز التي شاركته الرقص بمجرد صعوده علي خشبة المسرح وكان يشجعها علي ذلك المخرج شريف صبري الذي امسك بـ"رق" وظل يساندها بالعزف تحت قدميها من أسفل المسرح بعدها قامت فيفي عبده بتقديم فقرة اكثر اثارة انتهت بالأحضان والقبلات لعلامة كما حرصت المطربة العراقية كلوديا حنا علي تقديم أغنية "بتغيب وتروح" معه كنوع من الدعاية لنفسها حيث قامت عقب الحفل بإرسال الصور التي تجمعها مع راغب لكثير من المواقع والصحف فهي لم تكتف بإحياء أولي فقرات الحفل وتعرف جيدا أن راغب سوف يخطف الأضواء منها لذا نسقت مع أصحاب الحفل رءوف صبحي وانجي خليل والمنظم تامر عبد المنعم لمشاركة راغب الغناء بأي طريقة.


جدير بالذكر أن راغب تقاضي 60 ألف دولار نظير احياء الحفل الذي تخلله ديفيليه لمصمم الأزياء طلعت شركس حيث قدم مجموعة من السواريهات وفساتين الزفاف لأحدث صيحات خطوط الموضة لصيف 2011.


الحفل الثاني كان من نصيب المطربة المغربية جنات التي تقاضت 150 ألف جنيه واقيم داخل فندق الكونراد وهو من تنظيم انجي بشاي وتخلل فقرتها تقديم اغنيتي"اسمعوني"، "خليك هنا" لوردة بمشاركة ألفنان ماجد المصري الذي كان ضمن الحضور بصحبة زوجته كما تواجد في هذا الحفل م.هارون التوني رئيس مجلس إدارة نادي هليوبوليس، نيللي، عايدة رياض، دنيا عبدالعزيز، والتونسية نور، اللبنانية فريال يوسف، مها صبري والمذيعة شيماء السباعي.. وغيرهم.


كالعادة قام المحلل السياسي د.موسي شحادة بدعوة عدد كبير من أصدقائه المقربين من نجوم الفن والمجتمع لمشاركته حفل الكريسماس السنوي الذي اعتاد علي اقامته داخل منزله بالمهندسين وكان ضمن الحضور هذا العام السينارسيت فيصل ندي، سعيد عبدالغني، حنان العربي، أحمد آدم، دينا عبد الله.. واحيا الحفل المطرب السوري مجد القاسم وليلي غفران التي تواجدت بصحبة زوجها كما قدمت بعض الأغاني بمشاركة أحمد آدم.


آخر هذه السهرات هو حفل الكريسماس الذي أقيم داخل مطعم شهرزاد بفندق سيتي ستارز والذي اطلق عليه لقب "الهانس في الدانس" علي طريقة أغنية فيلم "بون سواريه" لغادة عبدالرازق.


حيث قام عدد كبير من الشباب والفتيات بالاحتفال بالكريسماس بالرقص المتواصل لأكثر من 6 ساعات وذلك خلال الحفل الذي نظمه الـDJ ياسر الحريري الذي من جانبه أعد العديد من الفقرات المثيرة بمشاركة أشهر صانعي التراكات والريمكسات لموسيقي الهاوس والترانس والتكنو المحببة لهذه الفئة.


وهم علي التوالي الثنائي"هوندا ورازا"، الـ DJ الإيطالية زينة واختتم آخر فقرات الحفل ياسر الحريري الذي اشعل الحفل حتي الرابعة من صباح اليوم التالي وتخلل فقرته بعض الاستعراضات للثنائي مارينا وآندا ومن المقرر أن يشهد نفس المكان حفل ليلة رأس السنة

عن الكاتب

Hawk

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ميكسات عربية