-->
recentاخبار

آخر الأخبار

recentاخبار
recentاخبار
جاري التحميل ...
recentاخبار

مشاهدة مواجهه بين أبو إسماعيل والمستشار حاتم بجاتو فى مواجهة تليفونية على قناة النهار


مشاهدة مواجهه بين أبو إسماعيل والمستشار حاتم بجاتو فى مواجهة تليفونية على قناة النهار






أبو إسماعيل وبجاتو فى مواجهة تليفونية على النهار: المرشح المستبعد: الحديث عن جنسية والدتى يعد خرقاً للقانون المصرى والصور ضوئية غير صحيحة.. أمين العليا للانتخابات: الخارجية الأمريكية أمامكم الآن

 أبو إسماعيل و بجاتو
كتب محمود رضا وأحمد عبد الراضى

قال حازم صلاح أبو إسماعيل المستبعد من سباق الرئاسة، إن المستندات الأمريكية المنشورة فى وسائل الإعلام صور ضوئية ملونة وليست مستندات أصلية رسمية ملونة، لأوراق يزعم أنها من أمريكا وليس بها ختم أمريكى أو اسم مسئول أو اسم الجهة الصادرة لتلك الأوراق.

وأضاف فى اتصال هاتفى لبرنامج آخر النهار، والذى يقدمه الإعلامى محمود سعد، على قناة النهار، أما بخصوص الخطابات الصادرة من الخارجية المصرية أو السفارة المصرية، قال أبو إسماعيل ، إنها خطابات تسمى( كفر ليتر) ليس لها أى قيمة قانونية لأن الجهات المصرية هنا تمثل وسيطا، وليست الجهة المصدرة لمضمون الوثائق المزعومة.

وأضاف أبو إسماعيل، أن أوراقكم ليست رسمية وأتحدى تثبتوا صدق هذه الأوراق، وهى ليست جهة توثيق أصلاً، متسائلا: فأين مكتب التوثيق أصلاً؟ وهل وزارة الخارجية جهة توثيق؟، مشيرا إلى أن هذا الكلام غير صحيح، فهناك جهة فى مصر تسمى جهة التوثيق وليست وزارة الخارجية جهة توثيق.

فيما قال المستشار حاتم بجاتو، الختم لا يظهر فى التصوير، وأن الأوراق بها علامة مائية، وهذه الأوراق على مسئولية الخارجية المصرية.

وأضاف بجاتو، أن الورقة مكتوب عليه صورة مائية وهى صادرة من الجهة الأمريكية بناء على طلب السفارة المصرية بواشنطن، وأن الشيخ اطلع على الورقة المائية أمامى.
وأخيرا قال بجاتو، وزارة الخارجية الأمريكية أمامكم الآن وروحوا اسألوها.

فيما استكمل أبو إسماعيل حديثه، قائلا: " بتقولوا الكلام ده دلوقتى بعد ما قعدتوا عشرة أيام وتم الاستبعاد النهائى.. سأرفع قضية على اللجنة وسأتهم اللجنة وأعضاءها بوصف أوراق ليست فيها أصلاً".

وتساءل الإعلامى محمود سعد: هل معك أوراق تثبت أن والدتك مصرية؟ فرد أبو إسماعيل: "سترى ما يسرك إن شاء الله فى القضية القادمة وسآخذ حكما قضائيا ضد اللجنة إن شاء الله يوم الإثنين القادم".


اليوم السابع

عن الكاتب

Hawk

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ميكسات عربية