-->
recentاخبار

آخر الأخبار

recentاخبار
recentاخبار
جاري التحميل ...
recentاخبار

مشاهدة فضيحة ضبط ابن توفيق عكاشة بيحشش والافراج عنه بأوامر عليا

فضيحة ضبط ابن عكاشة بيحشش والافراج عنه بأوامر عليا


أكدت الصفحة الرسمية لائتلاف ضباط الشرطة العام أن نجل توفيق عكاشة صاحب قناة الفراعين تم القبض عليه وهو يحمل كميات كبيرة من مخدر الحشيش في مدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة.


وهو ما يفسر هجوم المدعو عكاشة على ائتلاف ضباط الشرطة فى حلقة 17 ابريل الماضى بعد ان تم تداول الخبر فى وسائل الاعلام عن طريق ما نشرته الصفحة .


وهذه صورة "حياة الدرديري" أثناء تواجدها بقسم شرطة القاهرة ثان رفقة المدعو / توفيق عكاشة بداخل القسم وبرفقتها اثنين من الأمناء الشرفاء العاملين بديوان القسم في محاولة منهم لإثبات تواجدها بالقسم أثناء إنهاء الواقعة.


حيث قيام السيد رئيس المباحث بعمل سياج حديدي على وحدة المباحث و منع كافة المتواجدين بالقسم من التدخل نهائياً في الواقعة سواء من الضباط أو الأفراد ، و نظراً لعدم قيامه بتحريره محضر بالواقعة ؛ فقد قام بمنع كافة المتواجدين بالقسم منعاً تاماً من التقاط صورة فوتوغرافية للمدعو / توفيق عكاشة أثناء تواجده بالقسم لعدم تمكن أى شخص من أثبات تواجده داخل القسم أو أثبات صحة الواقعة .


وأوضحت الصفحة أنه تم الإفراج عنه بمعرفة مأمور القسم المقدم حسن زيور بعد حضور توفيق عكاشة وزميلته حياة الدرديري لقسم شرطة ثان القاهرة الجديدة وتم الاتصال بجهات أمنية عليا والموافقة على الإفراج عنه ومعه حرز الحشيش وخرج مع والده بالمخالفة للقانون.


ملحوظة : هذه الصورة قبل إرتداء الزي الصيفي .
وحتى بعد ارتداء الزي الصيفي تقوم الخدمات الليلية بارتداء الزي الشتوي ليلاً لفترة نظراً لبرودة الجو .

عن الكاتب

Hawk

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ميكسات عربية