-->
recentاخبار

آخر الأخبار

recentاخبار
recentاخبار
جاري التحميل ...
recentاخبار

بث مباشر احداث يوم الجمعة 18-11-2011 - ميليونية الجمعة


هتافات ضد "العسكرى" والإخوان والسلفيون يفترشون ميدان التحرير


وصلت مسيرة شبابية إلى ميدان التحرير، تضم عدة مئات من قوى سياسية مختلفة، حيث كانت تهتف ضد المجلس العسكرى، وطالبوا بسرعة تسليم السلطة إلى حكومة مدنية، وندد المشاركون فى المسيرة بالمحاكمات العسكرية للمدنيين. 


ورددوا جميعا فى صوت واحد هتافات :" الشعب يريد إسقاط النظام..الشعب يريد إسقاط حكم العسكر".وشددت المسيرة على أن الشعب المصرى هو الخطر الأحمر الذى لا يجب تجاهله، ورددت هتافات مفادها :"النهاردة مفيش نوم..احنا صاحيين فى الميدان". 


وقام المشاركون فى المسيرة بتوزيع منشورات مكتوب عليها عبارة :" قاطعوا انتخابات مجلس الدهس العسكرى"، مؤكدين أن الثورة والفقراء أولا، كما قاموا بتوزيع إشارات مكتوب عليها "أنا ضد محاكمة العسكر للمدنيين". 


فى الوقت ذاته، تعالت أصوات المشاركين فى المسيرة بالهتاف ضد الجماعات الإسلامية، وهتفوا قائلين:" لا إخوان ولا سلفية..ثورتنا ثورة شعبية"، فيما بدأت الجماعات الإسلامية من إخوان وسلفيين بافتراش أرض ميدان التحرير، وبدا عليهم الصمت يراقبون ما حولهم من تظاهرة للشباب، بينما لجأ عدد كبير من الإخوان فى النوم بأماكن متفرقة فى الميدان. 


وبدا من المشهد العام الآن داخل ميدان التحرير، عدم وجود أى عناصر من الجيش أو الشرطة، فيما بدأت حركة المرور تتوقف تماماً فى الميدان نتيجة لتزايد الأعداد التى توافدت للمشاركة فى مليونية الغد. 


كما بدأت بعض العناصر المنتمية لحازم صلاح أبو إسماعيل المرشح الإسلامى المحتمل لرئاسة الجمهورية، تقوم بتنظيم حركة المرور شبه المتوقفة تماما فى الميدان، وهم مرتدون "سترة" تشبه سترة رجال شرطة المرور مكتوب عليها "حازم أبو إسماعيل رئيسا للجمهورية".


الاهرام 

عن الكاتب

Hawk

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ميكسات عربية