أحدث الأخبار المحلية والعالمية والفنية والسياسية والرياضية والاقتصادية وبرامج التوك شو





تفاصيل رحيل مورينهو عن ريال مدريد بعد مسلسل إخفاقات 2012-2013

بعد جدل واسع حول مصير السبيشل وان جوزيه مورينهو رفقة النادي الملكي ريال مدريد ، تأكد رسمياَ رحيله عن القلعة البيضاء ، حيث يتم اليوم الاثنين في مؤتمر صحفي عقد باستاد "سانتياجو برنابيو"الإعلان رحيل المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو عن منصب المدير الفني للفريق بنهاية الموسم الحالي ، من طرف فلورنتينو بيريز رئيس النادي .
و لم يتم الكشف في هذا المؤتمر عن الأسباب وراء الاستغناء عن الداهية البرتغالي ، في الوقت الذي لا يمكن أن يخرج السبب عن اثنين صراع " مو " مع نجوم النادي و على رأسهم العميد التاريخي للمنتخب الاسباني ايكر كاسياس و الاخفاقات التي حصدها " مو " مع النادي خلال هذا الموسم ، حيث انهى الموسم دون أي لقب بعد أن فاز الغريم التقليدي برشلونة بالليغا و انهزم في نهائي كأس الملك أمام الفريق الثاني للعاصمة الاسبانية أتليتكو مدريد ، و انهى مشواره في دوري أبطال أوربا بعد التعثر في نصف النهائي .
و كان مورينهو يطمح الى الظفر بعصبة الأبطال الأوربية ليكون أول مدرب يحصل على هذه الكأس مع ثلاث أندية من دول مختلفة بعد أن تحصل عليها رفقة الانتر الإيطالي و تشيلسي الإنجليزي .
ماذا حقق مورينهو مع ريال مدريد خلال المواسم الثلاث الماضية :
- الفوز في موسمه الثاني بلقب الليغا للموسم الماضي و تحطيم سيطرة برشلونة لثلاث مواسم متتالية .
- الفوز في موسمه الأول بكأس ملك إسبانيا .
- الفوز بكأس السوبر الأسباني على حساب برشلونة، حيث خسر في مباراة الذهاب بالكامب نو بنتيجة 3-2 ولكنه عاد في البرنابيو ليفوز 2-1 .

Labels:



Leave A Comment:

Copyright © ميكسات عربية.
Powered by Blogger.