أحدث الأخبار المحلية والعالمية والفنية والسياسية والرياضية والاقتصادية وبرامج التوك شو





صور فضائح شيكابالا النسائية - بالصور شيكابالا مع النساء وعلاقاته الغرامية

بالتفاصيل .. مغامرات شيكابالا النسائية !!




لا يمكن لأحد أن ينكر موهبة الفتي الاسمر محمود عبد الرازق "شيكابالا" الكروية ومهارته الفنية حتي أصبح من أفضل لاعبي القارة السمراء ولكن يبدو أن "الحلو ما بيكملش" فتاريخه منذ صغره وصعوده إلي الأضواء ورغم ان عمرة لم يتخط السادسة والعشرين عاما إلا أن سجله من الغراميات ملأت جميع وسائل الاعلام المقروءة أو المرئية وحتي المسموعة وحصل شيكابالا علي لقب زير النساء ..وحسب موقع " الموجز " .. في الموسم الماضي علم الجهاز الفني للزمالك بقيادة التوءم حسام وإبراهيم حسن عن زواج شيكابالا سراً في وقت اقامة بطولة الدوري العام دون علم الجهاز الفني مما يؤثر علي مستوي اللاعب صحيا وتركيزا حيث كان يجب عليه أن يؤجل هذا الزواج لما بعد نهاية الموسم الكروي ولكن شيكابالا ضرب بكل هذا عرض الحائط وتزوج من السيده مني ابنة الكابتن غانم سلطان وشقيقة زميله في الفريق أحمد غانم سلطان كما ان مني طليقة أيمن عبدالعزيز نجم الزمالك السابق ولاعب المقاصة الحالي.
الأهم أن الدكتور محمود سعد مدير قطاع الناشئين بالنادي كان حاضرا لمراسم الزواج وشاهدا علي العقد ومعه عمرو الجنايني عضو مجلس الزمالك والذي تربطه علاقة قوية بالفتي الأسمر أيضا.


مغامرات شيكابالا النسائية

ولم يستطع الجهاز الفني بقيادة التوءم إلا توقيع عقوبة مالية وصلت إلي 100 ألف جنيه علي اللاعب ولكن تم رفعها بمجرد تجديد شيكابالا لعقده مع الزمالك.
ولم ينته الأمر عند مني غانم سلطان ولكن تزوج شيكابالا للمرة التي لا يعلم أحد رقمها وسرا أيضا من مايسة نصر شقيقة المطربة مروة نصر نجمة ستار أكاديمي بعد حضوره حفل زفافها ورغم نفي شيكابالا للواقعة وتأكيده أنه ذهب إلي حفل الزفاف بناء علي دعوة من العريس محمد علام الذي يرتبط به بصداقة قوية مشيرا إلي أنه إذا تزوج فسيعلن ذلك علي الملأ ، وأن الصورة التي نشرها أحد المواقع الإلكترونية عادية التقطها معها مثل الصور التي يقف فيها مع معجبيه إلا أن الفتاة أكدت أن العلاقة قائمة وأن نفي شيكابالا ليس له أساس من الصحة وهو ما جعل شيكابالا لا يعود إلي نفي العلاقة التي تجمعهما.
ولم ينته شيكابالا من مغامراته النسائية حتي التقطت الكاميرات له بعض الصور مع فتاة في الرابعة عشرة من عمرها هي ابنة أمير عبدالعزيز شقيق أيمن عبدالعزيز في وسط ملعب حلمي زامورا بالنادي وأمام اللاعبين والجهاز الفني الحالي للزمالك بقيادة الكابتن حسن شحاتة وكأن شيكابالا هو الحاكم بأمره في الزمالك ولا يستطيع أحد أن يرده عن كل هذه الأفعال.

مغامرات شيكابالا النسائية

الجدير بالذكر ان لاعبي الفريق أعربوا عن غضبهم من سياسة التدليل لشيكابالا من جانب الجهاز الفني ومجلس الإدارة لاسيما وأن شيكابالا من أعلي لاعبي الاندية المصرية راتبا حيث يتقاضي اللاعب ما يقرب من عشرة ملايين جنيه في الموسم الواحد وفي ظل الأزمات المالية التي تمر بها الأندية بالإضافة الي عدم حصول الزمالك علي بطولة منذ سنوات عديدة.

بوابة الشباب

Labels:



Leave A Comment:

Copyright © ميكسات عربية.
Powered by Blogger.